المرأة الحمل عصرية, قادرة على أن تحصل على كل ما تريد. تملك الوقت الكافي للقيام بكل الاعمال التي تعتبرها مهمة, وهي من أكثر النساء استقلالية وتحرراً.

لا يمكنها أن تعيش وحيدة لفترة طويلة. بذكائها ودفئها وجاذبيتها, تجمع حولها الكثير من الاصدقاء والاحبة. قد يجد البعض أن حبها للسلطة واستلامها دفة القيادة بشكل سريع, يتنافيان مع صفاتها الانثوية, لكنها في الحقيقة تبحث دائماً عن التحدي, ويصعب عليها أن تمارس دور الزوجة الخاضعة, التي تبقى أسيرة البيت. مع أنها لا تتمتع بصفات الامومة المتعارف عليها, تكون أماً ممتازة, وتضع كل طاقتها في خدمة أولادها.

تحب المرأة الحمل الحب, ومن الافضل للرجل أن يكسب احترامها, لا أن يحاول السيطرة عليها.في الحب تشبه هذه المرأة الكرة النارية, فهي كثيرة الشغف وأفضل السبل لإشعالها, يكمن في امتداحهاوإرضاء حبها لذاتها, شرط أن يكون المديح صادقاً وإلا أعطى عكس المطلوب منه. حساسة جداً, تجاه النقد, وخصوصاً في العلاقة الحميمة. وحين تجرح أحاسيسها, يصير من الصعب مواصلة الطريق معها. صحيح أنها تهوى الحرية, لكنها, حين تلتزم التزاماً صادقاً بشخص قادر على المحافظة على اهتمامها تخلص له الى الابد.

مواضيع ذات صلة

إكتب تعليقك

إسمك الكريم * رابط موقعك المُفضل